🔔 رائج الآن

أفضل هوستل للإقامة في بالي للإقامة باندونيسيا

افضل هوستل في بالي، تعتبر بالي من اشهر الوجهات السياحية الساحرة التي تطل علي ساحل المحيط الهادي والتي تقع ضمن المناخ الإستوائي، حيث الغابات والأشجار المتنوعة، وتوفر بالي باندونيسيا العديد من الهوستل وهو عبارة عن أماكن إقامة للأفراد والعائلات، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن هوستال بالي، تابع القراءة.

احسن هوستل في بالي اندونيسيا
افضل هوستل في بالي

أفضل هوستل في بالي اندونيسيا

يبحث العديد من الأفراد عن أفضل هوستل في بالي من أجل الإقامة، فتقع بالي في شرق اسيا وتعد مقاطعة من دولة اندونيسيا وتتمتع بالعديد من المعالم السياحية الذي تجعلها محط انظار السياح، فيأتيها الأفراد والعائلات من جميع انحاء العالم لمشاهدة المناظر الطبيعية والغابات وركوب الفيلة بالإضافة إلي الأكلات الأسيوية الشهية والمشروبات الرائعة كمشروب جوز الهند.

هوستل بامبو اوبود

يقع Bamboo Ubud Hostel علي قرب من قصر اوبود، كما يقع متحف بلانكو بجواره، ويتسم هذا الهوستل بالغرف المريحة للإسترخاء والمكيفة، كما انه مفتوح لإستقبال السياح علي مدار اليوم كاملا وتنظيم رحلات السياح بالإضافة إلي ضم المرشدين السياحيين إلي التيم لشرح تاريخ بالي العريق.

هوستل بامبو اوبود

K Hostel Seminyak

يقدم هوستل سمينياك مجموعة من الغرف المميزة المكيفة وبكل غرفة تحتوي علي حمام سباحة خاص، ويطل الهوستل علي شاطئ ليفيان، كما انه مزود بخدمة الأنترنت المجانية واي فاي.

K Hostel Seminyak

Aura Dormitory House Ubud

يقع علي مقربة من المعلم السياحي ساراسواتي ويقدم العديد من الغرف المدعمة بالمكيفات، بالإضافة إلي غابات القرود الرائعة والمناظر الطبيعية الخلابة الذي يطل عليها الهوستل، كما انه يوجد الحدائق والأزهار المختلفة بجانب خاصية تأجير العجل.

Aura Dormitory House Ubud

Chakra Tavern

يقع بالقرب من غابات القرود ومتحف بلانكو الأثري ويتميز بمواقف خاصة للسيارات وصالات للجيم وتراس واسع يوفر للسياح المتعة والإسترخاء والراحة النفسية.

Chakra Tavern

TRIBAL Coworking Bali

يقع في مدينة بالي علي ساحل شاطئ بيريرينان ويوفر الهوستل خدمات استقبال علي اعلي مستوي، كما يوفر بارك خاصة للسيارات والدراجات، ومزود بغرف مكيفة بمسابح خاصة لكل غرفة.

TRIBAL Coworking Bali

في الختام، إذا كنت ترغب في إقامة سياحية في بالي بأندونيسيا فكل ماعليك هو قراءة المقال وإختيار الهوستل المناسب للإقامة سواء كنتم أفراد او عائلات.

تعليقات