🔔 رائج الآن

احسن الاماكن للخروج والفسح في القاهرة

تعتبر القاهرة عاصمة مصر الواجهة لأشهر أماكن الخروجات والفسح في مصرفتكثر بها السينمات والمطاعم والملاهي والمولات وغيرهم، ففي ظل اجازات وعطلة الصيف يبحث العديد من الافراد عن اماكن للخروج ويظل سؤال هنخرج فين؟ محير للكثيرين، لذلك لا داعي للحيرة ففي هذا المقال سوف نسلط الضوء علي أهم وأشهر اماكن للخروج في القاهرة، تابع القراءة.

اشهر اماكن الخروج في القاهرة
اماكن الخروج في القاهرة

احسن اماكن للخروج في القاهرة

يبحث العديد من الافراد وخاصة الشباب لأماكن للفسح والترفيه عن ذاتهم وتواكب نشاط وحماس وحركة الشباب تكون في القاهرة، وإليكم اهم الأماكن:

1. جرافتي كود:

يحتوي جرافتي كود علي العديد من الفروع داخل القاهرة ومنها في سيتي سنتر الماظة ومول مصر ومول السادس من اكتوبر، وتشمل الجرافتي كود علي العديد من العاب الكبار مثل العاب الترامبولين.

فهناك تستطيع لعب كرة السلة والقفز والتنطيط وكذلك لعب كرة القدم علي الـ air track.

جرافتي كود

2. مكان Hint Hunt:

يوجد هينت هانت في جميع ىدول العالم وهو مكان يبعث روح المغامرة والتشويق والإثارة لدي الشباب ومن العابه لغز الجريمة ولعبة الغوص، فمن خلاله تكون فريق لدخول العبة ولابد من فوز احد الفرق فهو اشبه بلعبة بابجي علي ارض الواقع فيكون للفريق حوالي 60 دقيقة ولابد ان ينظر احدهم.

 ويوجد بشيراتون المطار، شارع النصر، قسم النزهة.

هينت هانت hint hunt

3. السيرك القومي:

يوجد السيرك القومي في حي العجوزة، شارع النيل، بجوار مسرح البالون، وويحتوي علي العديد من العروض المختلفة مثل عروض الحيوانات التي اهمها عرض الاسد وعروض البهلوان والساحر والعروض الفكاهية المضحكة.

السيرك القومي

4. برج القاهرة:

يبلغ ارتفاع بج القاهرة حوال 187 متر فهو ليس فقط مكان للسياح من خارج مصر بل يعد معلم من معالم السياحة الداخلية في مصر واروع مكان للخروج في القاهرة فيمكنك منه رؤية انحاء مصر، بالاضافة الي التقاط اجمل الصور التذكارية واكل اشهي الاكلات داخل المطاعم ويوجد في حي الزمالك.

برج القاهرة

اشهر المولات للخروج في القاهرة

تم تصميم العديد من المولات في القاهرة والتي تحتوي علي عدد كبير من مراكز التسويق التجارية بجانب الكافيهات والمطاعم والسلالم الالكترونية والكيدز ايريا وهذا يجعلها من الاماكن المميزة لخروجات الشباب، ومن اهم المولات:

1. مول سيتي ستارز:

يقع مول سيتي ستارز في مساكن المهندسين بحي مدينة نصر، ويعد المول من اقدم المولات في مصر والقاهرة حيث انه يضم حوالي 550 محلا للتسويق بمختلف العلامات التجارية، بالاضافة الي العديد من المطاعم المشهورة والكافيهات واماكن التصوير.

مول سيتي ستارز

2. مول كايرو فيستيفال:

يعتبر مول كايرو فيستيفال من المولات التي يحتوي علي اشهر البرندات العالمية سواء داخل المراكز التجارية للتسويق او في المطاعم المختلفة، كما انه يحتوي علي العديد من اماكن الجلوس كالكافيهات، وموجود في أول شارع التسعين بالتجمع الخامس.

مول كايرو فيستيفال

3. مول مصر:

يعتبر مول مصر من احدث المولات التي تم بنائها حديثا وعلي الرغم من ذلم الي انه استطاع خلال فترة زمنية قصير التمتع بشهرة واسعة علي نطاق جمهورية مصر العربية ويعد الخيار الاول للخروج في القاهرة.

مول مصر

فيشمل علي العديد من المطاعم واماكن لالعاب الاطفال والكبار، كما انه به مكان مصمم كالقطب الجنوبي يحتوي علي البطاريق ويمكنك هناك التزلج علي الجليد، ويوجد مول مصر علي طريق الواحات في مدينة 6 اكتوبر.

في نهاية المطاف، تكثر اماكن الخروج في القاهرة وتتنوع بين المولات والحدائق ومدن الالعاب التي تناسب جميع الافراد الكبار والصغار، فكل ماعليك هو اختيار مكان والمبادرة بالذهاب للاستمتاع بايام العطلة.

تعليقات