🔔 رائج الآن

اشهر وجهات سياحية في لندن مدينة الخيال والضباب

تعدد الأماكن السياحية في لندن عاصمة بريطانيا مدينة الخيال والضباب والموضة فهي مدينة التاريخ والثقافة والفن خرج منها العديد من رواد الفن واشهرهم شيكسبير المعروف بأشعاره المعلقة في الأذهان، وتمتد لندن علي طول ساحل التايمز وتشتهر بأجوائها الشتوية والأمطار الثلجية التي تجذب السياح إليها لممارسة التزلج، وفي هذا الموضوع سوف نستعرض اماكن سياحية في لندن، تابع القراءة.

المعالم السياحية في لندن
الأماكن السياحية في لندن

المعالم السياحية في لندن

تشتهر لندن بمعالمها السياحية المختلفة ومن أهمها ساعة بيج بن التي يصل تاريخ إنشائهالاإلي 150 سنة ويزن جرس الساعة حوالي 13 طن، كما انها تتسم بمواعيدها الدقيقة وعقاربها المتميزة فيصطف السياح بالطوابير لكي يستطيعوا رؤية الساعة وتصوريها والإستمتاع بصوتها وشكلها الجميل.

ساعة بيج بن

برج لندن ببريطانيا

يقع برج لندن في وسط المدينة ضمن الخيال والتاريخ والثقافة ويطل علي نهر التايمز وتم بنائه عام 1066 وتم الإنتهاء من بنائه 1078 بتعليمات من ويليام الفاتح، وبأتيه السياح من كافة انحاء العالم لمشاهدة تاريخ وحضارة لندن.

برج لندن

معلم عين لندن بإنجلترا

تسمي أيضا عجلة الألفية وهي تعتبر من اشهر واقدم المعالم السياحية الترفيهية في انجلترا وتشهد العديد من الإحتفالات العالمية والمهرجانات المختلفة وتطل علي جسر وستمنستر.

عين لندن

قصر باكنجهام

يعد قصر باكنجهام من اهم الأماكن السياحية في المملكة المتحدة فهو المقر الرئيسي للملكة انجلترا إليزابيث ويفتح ابوابه للسياح في شهر  أغسطس وشهر سبتمبر من كل سنة، ونضمن لكل الإستمتاع بكل مكان داخل القصر فهو معلم خيالي بلندن غرفه مصممة علي اعلي مستوي وبديكورات مميزة بالإضافة إلي الحدائق المختلفة والتماثيل الموجودة داخل القصر.

قصر باكنجهام

نهر التايمز

يقع نهر التايمز في لندن ويمتد إلي حوالي 364 كيلو متر ويقع العديد من الكافيهات والمطاعم علي ضفافه، بالإضافة إلي انه يعتبر ساحة للقاءات الشعراء والفنانين والأدباء.

نهر التايمز

حديقة هايد بارك

تقع حديقة هايد بارك في وسط العاصمة لندن وتتميز بمساحتها الواسعة التي تبلع حوالي 142 هكتار وهي اكثر الأماكن المناسبة للألعاب والترفيه وركوب العجل والتمشية والإستجمام وراحة الأعصاب وسط الأشجار والطبيعة.

حديقة هايد بارك

المتحف البريطاني في لندن

يعتبر المتحف البريطاني بلندن من اقدم المتاحف الأثرية في إنجلترا والذي يشمل علي عدد كبير من التحف النادرة للعالم أجمع ويتهافتون السياح مشاهدة هذه التماثيل والتحف والحضارة البريطانية عبر العصور.

المتحف البريطاني

المتحف الوطني الإنجليزي

هذا المتحف من اقدم المتاحف الفنية الموجودة بلندن ويحتوي علي العديد من اللوحات الفنية المتنوعة القديمة لمختلف الفنانين مثل دافينشي وبيكاسو وتم إنشاءه 1824 ميلاديا، كما انه يقوم بعمل عروض وبرامج فنية وبصرية وسمعية للسياح.

المتحف الوطني

في نهاية المطاف، تعتبر لندن العاصمة البريطانية واجهه سياحية مميزة بداً من الحضارة والفن والثقافة وصولأً إلي الترفيه والمتعة والتسلية.

تعليقات