🔔 رائج الآن

فنادق العين السخنة الخمس نجوم المطلة علي البحر

ماهي افضل فنادق العين السخنة علي البحر؟ تعتبر العين السخنة من اكثر الوجهات السياحية في مصر وتحديداً مدينة السويس الجاذبة للسياح في مصر وحول العالم وهذا لوقوعها المباشر علي ساحل البحر الأحمر وخليج السويس، فيوجد بها عدد كبير من الأماكن والمعالم السياحية التي يقصدها السياح لقضاء عطلتهم، فوقوعها علي البحر الأحمر جعل العديد من الأفراد يبحثون عن فنادق للإقامة مطلة علي البحر للإستمتاع بالمناظر الطبيعية الجميلة، وفي هذا الموضوع سوف نتحدث عن اشهر فنادق العين السخنة علي البحر، تابع القراءة.

فنادق العين السخنة المطلة علي البحر
افضل فنادق العين السخنة علي البحر

افضل فنادق العين السخنة علي البحر

أفضل فنادق العين السخنة علي البحر، تعتبر العين السخنة من الأماكن السياحية المليئة بالفنادق التي تتنوعبين الفنادق الخمس نجوم والفنادق الأربع نجوم والتي تعد من اهم الاساسيات الخاصة بالسياحة فتقدم العديد من الخدمات المختلفة وتعمل علي راحة العميل لتضمن له وقت ممتع ومريح بالاضافة الي المساعة في تلبية جميع الاحتياجات.

منتجع وجولف جاز ليتل ڤينس

يعتبر فندق جاز ليتل فينس من اكبر الفنادق الـ 5 نجوم في العين السخنة والواقع علي طريق السويس في الكيلو 36، ويتميز الفند ق بملعب كبير للعب الجولف فيحتوي علي حوالي 18 حفرة بالاضافة الي احتوائه علي العديد من الغرف المغتلخفة الفردية والدبل.

ويوفر الفندق الكثير من الخدمات للمقيمين في الفند ق مثل توفير وجبات للعملاء كوجبة الافطار والغداء والعشاء، وايضا يضم مراكز اللياقة البدنية لممارسة الانشطة الرياضية ويوجد به حمامات سباحة عامة وحمامات سباحة خاصة بداخل الغرف.

فندق جاز ليتل ڤينس

منتجع موفنبيك العين السخنة

يعد فندق موفنبيك من افضل فنادق العين السخنة الذي يقع علي مقربة من جميع المطاعم السياحية المهمة، كما انه يشمل عدد كبير من الغرف التي تتنوع بين الغرف العدية والجناح بالاضافة الي الهدمات العديدة التي يوفرها الفندق فيضم طاقم عمل علي اعلي مستوي لتوفير الراحة والامان للعملاء.

فندق موفنبيك العين السخنة

كما انه يحتوي علي الكثير من المسابح الداخلية والخارجية بجانب المطعم الخاص بالفندق الذي يقدم اشهي الاكلات وايضا تتنوع به قائمة الطعام بين الاطعمة المصرية والايطالي والسويسرية، ويتميز الفندق بتخصيص ساعة يوميا لتناول العملاء الشوكولاتة لضمان الراحة والمتعة والفاهية للعملاء.

فندق ستلا دي ماري جولف

يحتوي فندق ستلا دي ماري غولف علي الكثير من الغرف المميزة ومع تقديم الخدمات المميزة للعمل علي راحة الضيف داخل الفندق، فجميع الغرف والسويت مزودة بتكيفات ومصممة بديكورات عصرية تجمع بين البساطة والرقي بالإضافة إلي اطلالها الرائعة علي البحر بجانب خدمة الواي فاي.

فندق ستلا دي ماري جولف

ويضم الفندق صالات مخصصة للجيم ويحتوي علي حمامات سباحة عامة وخاصة بالاضافة إلي خدمات الاسبا والسونة وجلسات المساج وملاعب الجولف الكبيرة ليوفر للسائح الاستمتاع والرفاهية والراحة والاستجمام داخل الفندق، كما ان الفندق يشمل علي مطعم داخلي يقدم عدد كبير من مختلف الاكلات الشهية بالاضافة الي المشروبات.

ويشمل الفندق علي ساحة كبير للإستقبال واماكن للإستراحة بالاضافة الي انه يحتوي علي اماكن مزودة بقعدات مقابلة للشمس لأخذ تان.

منتجع كانكون السخنة

يضم منتجع كانكون في العين السخنة العديد من الغرف التي تقدر بحوالي 29 فيلا وحوالي 98 غرفة كلا منهم مزود بالتلفزيونات والمكيفات وكافة الخدمات التي يمكن للعميل ان يحتاجها، بالاضافة الي انه يحتوي علي فلل وغرف تناسب العائلات وايضا الازواج في شهر العسل.

فندق كانكون السخنة

ويحتوي الفندق علي حمامات سباحة داخلية وخارجية وحمامات خاصة بالاطفال بجانب ميزة الإسبا والمنظر الساحر المطل علي البحر الاحمر فأينما كنت في الفندق ونظرت من النوافذ ستجد البحر أمامك، ويحتوي ايضا علي بارك خاصة لركن السيارات بالاضافة الي اماكن مخصصة للعب الأطفال.

فندق جراند اوشن السخنة

يقع الفندق في العين السخنة السويس ويوفر الكثير من الخدمات المختلفة للعملاء فيحتوي علي مراكز رياضية للكبار والصغار بجانب حمامات السباحة المختلفة، كما انه يضم العديد من الغرف المزودة بكافة المستلزمات من اجهزة كهربائية والمكيفات وحتي مستلزمات الاستحمام، بالاضافة الي خدمات الهاوس كيبنج التي تعمل علي راحتك والحفاظ علي النظافة بشكل مستمر.

فندق جراند اوشن السخنة

في النهاية، نكون قد قدمنا لكم كافة التفاصيل الخاصة حول افضل فنادق العين السخنة علي البحر التي تتنوع بين الـ 5 نجوم والـ 4 نجوم والـ 3 نجوم وكلا منهم مصمم بأعلي الديكورات واعلي مستوي من الخدمات، فكل ما عليك هو قراءة المقال والمبادرة بالحجز في إحدي الفنادق المطروحة.

تعليقات