🔔 رائج الآن

أفضل المطاعم المغربية للعوائل في الرياض

تعتبر مطاعم مغربية في الرياض من أشهر المطاعم في المملكة العربية السعودية والتي استطاعت تحقيق النجاح والإستمرار في المنافسة مع المطاعم الاخري في السعودية، فيعتبر الاطباق المغربية من اشهر الاطعمة الذي تتمتع بمذاق خاص والذي يسافر الجميع الي المغرب ليجرب هذه الأكلات، والأن قام العديد من المستثمرين افتتاح عدة مطاعم للأكلات المغربية وبالأجواء المغربية في الرياض العاصمة السعودية ليوفر عليك السفر خصيصا للمغرب لتناول اشهي الاكلات، وفي هذا المقال سنتحدث عن افضب المطاعم المغربية في العاصمة السعودية الرياض، تابع القراءة.

اسعار المطاعم المغربية في الرياض
مطاعم مغربية في الرياض

مطعم طنجية مطاعم مغربية في الرياض

يعتبر مطعم طنجية من ابرز مطاعم مغربية في الرياض والذي يقدم الذ الاطعمة المغربية التقليدية الشعبية مثل طاجن اللحم مع البرقوق وطبق الدجاج المحمر مع الزيتون والليمون المخلل وصلصة الشرمولة وطاجن الكفتة لالطماطم واللحم مع الخرشوف وطبق الكسكسي بالخضار والكسكسي باللحم وفطائر البسطيلة الفاسية بالبيض والدجاج والمأكولات البحرية وطاجن اللحم المراكشي، بالاضافة الي قائمة الشوربة المتنوعة فيقدم شوربة عدس وشوربة مرقة اللحم والدجاج وشوربة الحريرة الرمضانية، كما انه يختوي علي قصم خاص بالمعجنات والمخبوزات المغربية مثل البان كيك المغرب ومخبوزات البغرير وفطائر المسمن وغيرهم من الاطعمة الجميلة، بالاضافة الي انه يختوي علي العديد من المشروبات الباردة والساخنة وعصائر الفواكه المتنوعة كعصير المانجو والبرتقالي والجوافة والليمون بالنعناع وغيرهم.

فمطعم طنجية مصمم بالديكورات المغربية علي الطراز التقليدي فيجمع بين البساطة والكلاسيكية المغربية، حيث الابواب المزخرفة والجلسات المغربية الاصيلة والعريقة للعائلات والاصدقاء، بالاضافة الي الزخارف الموجودة علي الجدران والابواب والطاولات التي تعكس مدي جمال الفن المعماري المغربي.

يحتوي معم طنجية المغربي علي فريق عمل من الخبراء علي اعلي مستوي في الخدمات والطهي ليقدم للزائر اشهي والذ المؤكلات بجانب خدمات الاستقبال المتنوعة.

مطعم طنجية المغربي بالرياض

عنوان مطعم طنجية المغربي بالرياض

يقع مطعم طنجية المغربي علي طريق الامام سعود بن عبد العزيز بن محمد في مدينة الرياض بالمملكة السعودية.

رقم هاتف مطعم طنجية المغربي بالرياض

لمزيد من المعلومات والاستفسارات والحجوزات يرجي التواصل علي رقم هاتف 966114705554+.

مطعم شاتو مراكش المغربي بالرياض

يعتبر مطعم شاتو مراكش المغربي من اقدمو افضل مطاعم مغربية في الرياض والذي استطاع البقاء علي ساحة المنافسة بين المطاعم العديدة التي توجد في مدينة الرياض العاصمة السعودية، ويتمتع مطعم شاتو مراكش المغربي بشعبية واسعة في ارجاء الرياض ويأتيه الزوار من كافة انحاء العالم.

والمطعم مصمم بأعلي الإمكانيات وعلي الطراز المعماري المغربي التراثي بالزخارف الجمالية، بالاضافة الي الموسيقي المغربية والاجواء التي تضفيها علي المطعم.

يضم المطعم منيو متنوع يحتوي علي اجمل الاكلات المغربية مثل الكسكسي بالخضار والكسكسي بالدجاج والكسكسي باللحوم، وفطائر البسطيلة باللوز المطحون و طاجن الدجاج بالزعفران والطماطم والليمون والمخلل، بالاضافة الي العديد من الاطباق المتنوعة مثل طبق الزعلوك و طبق التكتوكة والسمبوسة المختلفة في الحشوات، كما نه يحتوي علي الاطعمة البحرية مثل الاسماك وفواكه البحر والسلمون والجمبري، والعديد من المقبلات والمشروبات الباردة والساخنة المتنوعة.

مطعم شاتو مراكش المغربي بالرياض

عنوان مطعم شاتو مراكش المغربي بالرياض

يقع مطعم شاتو مراكش المغربي في شارع اولايا في مول الاندلس مبني رقم 4 الطابق الثالث في مدينة الرياض بالسعودية.

رقم هاتف مطعم شاتو مراكش المغربي بالرياض

للتواصل مع مطعم شاتو مراكش المغربي يرجي الاتصال علي رقم هاتف 96611462423+.

مطعم مذاق المغرب بالرياض

يعد مطعم مذاق المغرب من اهم المطاعم التي تقدم الاكلات المغربية الكلاسيكية الشهية، فيضم عدد كبير من الاطباق المتنوعة التي تجمع بين المشاوي ووجبات الافطار والوجبات الخفيفة والمقبلات الحار والمقبلات الباردة والسندوتشات والسلطات،بالاضافة الي قائمة كبيرة لمختلف المشروبات التي تناسب جميع الاذواق فضلا عن وجود الحلويات العربية الشهيرة ومن ابرزها البقلاوة.

مطعم مذاق المغرب مصمم بديكورات كلاسيكية علي الطراز المغربي الاندلسي القديم، فنجد الجدران تملئها الزخارف الملونة، كما انه يحتوي علي فريق عمل خبراء في فن الطهي ليوفر للزوار تجربة طعام لا مثيل لها، بالاضافة الي حسن الضيافة والاستقبال والتعامل مع الزوار.

مطعم مذاق المغرب في الرياض

عنوان مطعم مذاق المغرب في الرياض

يقع علي طريق الأمير نواف بن عبد العزيز في أم الحمام الغربي في مدينة الرياض بالسعودية.

رقم هاتف مطعم مذاق المغرب في الرياض

للتواصل مع مطعم مذاق المغرب يرجي الاتصال علي رقم هاتف 966541087326+.

في ختام المقال، تحتوي مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية علي العديد من المطاعم التي تقدم اشهي الاكلات المغربية التقليدية الكلاسيكية، فإذا كنت ترغب في تجربة اكلات مغربية جديدة فكل ماعليك هو قراءة مقال افضل مطاعم مغربية في الرياض واختيار مايناسبك.

تعليقات