🔔 رائج الآن

اسعار غرف فندق سيزر بالاس بلو وترز دبي

يعتبر فندق سيزر بالاس دبي من اشهر الفنادق التي توجد في امارة دبي والذي يقع في وسط جزيرة بلو وترز الاصطناعية والتي تعتبر من اكبر الوجهات السياحية في دبي، والفندق مصمم علي اعلي مستوي بديكورات وتصميمات خلابة تلفت نظر الزوار، كما انه يندرج تحت فئة الفنادق الخمس نجوم، ويضم الفندق العديد من الغرف والاجنحة الفخمة بالاضافة الي الشواطئ العديدة الخاصة بالنزلاء الفندق فضلا عن وجود حمامات سباحة متنوعة للكبار والاطفال، وفي هذا المقال سنتعرف علي ابرز الخدمات والانشطة والمرافق الخاصة بالفندق، تابع القراءة.

انشطة فندق سيزر بالاس دبي
فندق سيزر بالاس دبي

نبذة عن فندق سيزر بالاس دبي

يتميز فندق سيزر بالاس دبي بفريق عمل محترف مدرب وجاهز علي اكمل وجه لتلبية احتياجات النزلاء، وذلك فضلا عن وجود الكثير من الغرف التي تتنوع بين غرفة عادية سينجل وغرف دابل وسويت وشقق فندقية مجهزة، بالاضافة الي انه يحتوي علي مساحة شاطئية كبيرة مزودة ببارات بجوارها لتوفر للعملاء فرصة الاستجمام والراحة والمتعة والهدوء.

يشمل الفندق علي الخدمات المتنوعة المقدمة للسياح فهو يضم المراكز الرياضية لممارسة التمارين الرياضية وحمامات السباحة المختلفة المناسبة لكافة الاعمار وحمامات سباحة خاصة داخل الغرف، بالاضافة الي حمامات سباحة مخصصة للسيدات فقط، كما انه يحتوي علي العديد من المطاعم التي تقدم اشهي الاطعمة والمشروبات المختلفة.

يحتوي الفندق علي ملعب لممارسة رياضة الجولف وتراس كامل للنشاط الجري بالاضافة الي المرافق الاخري التي سنتناولها بالمقال.

مميزات غرف سيزر بالاس دبي

يحتوي فندق سيزر بالاس علي عدد كبير من الغرف التي تصل الي حوالي 495 غرفة وجناح وشقة فندقية وجميها مصممة بديكورات عصرية حديثة باعلي التقفنيات التكنولوجية التي تسهل علي الزائر الحياة اكثر فاكثر.

جميع الغرف الموجودة في الفندق مجهزة كاملة فتضم المكيفات وشاشات التلفزيون الكبيرة ومكينة القهوة وكاتل للشاي بالاضافة الي خدمة الانترنت المجاني الواي فاي، وذلك  فضلا عن الاطلالة البانورامية الساحرة التي تتميز بها الغرف علي الشواطئ الرملي الممتعة.

وتتنوع الغرف لتناسب جميع السياح فتوجد غرف سينجل فردية وغرف زوجية دابل وغرف لشهر العسل وغرف للاصدقاء وغرف واجنحة وشقق فندقية مفروشة للعائلات.

مميزات غرف سيزر بالاس دبي

مرافق فندق سيزر بالاس بلو وترز

يضم الفندق حوالي 500 متر مربع للشواطئ الرملية الذهبية التي لها طابع خاص والتي توفر للسياح العديد من المزايا والخدمات، فيحتوي الفندق علي العديد من حمامات السباحة الداخلية والخارجية فضلا عن الشواطئ.

كما انه يشمل علي مراكز عديدة للياقة البدنية لممارسة الانشطة الرياضية المختلفة، الاضافة الي المطاعم والكافيهات المختلفة التي توفر اكلات كثيرة مختلفة فمنها الايطالي والمكسيكي والاسيوي والمصري والخليجي وغيره بجانب المشروبات الباردة والدافئة.

ولم يقتصر الفندق علي الفئات العمرية الكبيرة فقط بل يحتوي علي ملاهي خاصة للاطفال وحمامات سباحة للصغار، بالاضافة الي الكيدز ايريا التي تضم خدمة عملاء مميزة تعمل علي راحة طفلك وامانه وسلامته.

مرافق سيزر بالاس دبي

اسعار فندق سيزر بالاس دبي

تتفاوت اسعار الحجز في الفندق تبعا لما انت راغب به سواء جناح او غرفة او شقة او غيرها وايضا الفترة الراغب في قضائها، فبإختصار تبلغ تكلفة قضاء الليلة الواحدة في الفندق حوالي 1400 درهم اماراتي فيما فوق اي يبما يعادل حوالي 380 درهم اماراتي.

عنوان ورقم هاتف فندق سيزر بالاس دبي

يقع عنوان الفندق في جزيرة Bluewaters في مدينة دبي في الامارات العربية المتحدة، ويمكن التواصل مع الفندق علي رقم خدمة عملاء الفندق 971045566666+.

في ختام المقال، يعتبر فندق سيزر بالاس دبي في الامارات من اكثر الوجهات السياحية التي تستقطب السياح نظرا لتعدد المرافق والانشطة التي يمكنك ان تمارسها فيها.

تعليقات