🔔 رائج الآن

أفضل مدن ملاهي للأطفال في الرياض ننصح بزيارتها

هل تبحث عن افضل ملاهي للاطفال بالرياض؟ لا داعي للقلق في هذا المقال سنتحدث عن مدن الملاهي المخصصة للاطفال، فتعتبر المملكة العربية السعودية من اكثر الدول العربية السياحية جذبا للسياح بالاضافة ان معالي وزير الترفيه تركي أل الشيخ قد اهتم كثير بتأسيس وتطوير مدن ملاهي المخصصة لترفيه ومرح الاطفال فضلاً عن الكثير من الانشطة الترفيهية الاخري الذي يقوم بها في السعودية كمهرجان الرياض وغيره، تابع القراءة.

افضل ملاهي للاطفال في السعودية
افضل ملاهي للاطفال بالرياض

الحكير تايم ملاهي للأطفال في الرياض

تضم افضل ملاهي للاطفال بالرياض الحكير تايم عدد كبير من الالعاب الترفيهية للاطفال بالاضافة الي انها تابعة لمجموعة الاماكن الترفيهية الحكير، كما انها تحتوي علي العديد من الالعاب الالكترونية والتكنولوجية والعاب الفيديو المختلفة والكيك بوكس وغيرهم.

بالاضافة الي انها تحتوي علي العاب الترامبولين الممتعة لكي يستطيع طفلك التنطيط والمرح والسعادة، كما انها تشمل الكثير من المطاعم والكافيهات لتستطيع قضاء عطلة كاملة مع اطفالك.

ملاهي الحكير تايم للاطفال بالرياض

وتوجد ملاهي الحكير تايم فرع الربوة في شارع بن عبد العزيز الفرعي مدينة الربوة بالرياض، اما فرع الملقا عنوانه طريق الملك سلمان بن عبد العزيز مدينة الملقا في العاصمة الرياض، كما يمكنك التواصل للاستفسار وتقديم الشكاوي علي رقم 966920006699+.

ملاهي أدفينتورا في الرياض

تعتبر ملاهي ادفينتورا من اهم واكبر الملاهي الموجودة في الرياض للاطفال، فهي تضم العديد من الانشطة والالعاب الترفيهية المتنوعة كالالعاب المائية مسدسات الماء وكالالعاب الالكترونية كالسيارات والملاكمة والمصارعة ببالاضافة الي سباق العربيات، كما اها تحتوي علي العاب الترامبولين المليئة بالمغامرة والحماس والجري والاثارة والتنطيط.

ملاهي ادفينتورا للاطفال في الرياض

تحتوي ايضا الملاهي علي ركن خاص هادي للاطفال محبي التلوين والرسم بالاضافة الي انها توفر ادوات الرسم والتلوين مجانا، كما انها تحتوي علي خدمة عملاء جاهزة ومدربة للتعامل مع الاطفال وتوجيههم ومساعدتهم والحفاظ علي امن وسلامة الاطفال، وتشتهر مدينة العاب ادفينتورا بتنظيمها للكثير من الحفلات الخاصة بالاطفال كحفلات الحضانات والتخرج واعياد الميلاد والسبوع وغيرهم.

وتقع الملاهي في وحدة حي خليفة بن بادي المحمدية في الرياض، ويمكنك التواصل لتقديم الشكاوي والاستفسارات والحجوزات علي رقم هاتف 966507190090+.

مدينة بيلي بيز للأطفال في الرياض

تعتبر ملاهي بيلي بيز من اكثر الاماكن الترفيهية في السعودية متعة للاطفال، فهي مصمما خصيصا وفقا للفروق الفردية لكل طفل وتم مراعاه اهتمامات الاطفال المختلفة وجنسيتهم المختلفة ذكور او اناث، فيوجد بها ملاعب مخصصة للعب كرة القدم والسلة والجري والرياضات المتعددة، بالاضافة الي وجود العديد من المراجيح و الزحاليق العديدة والعاب المغامرات كحرب المسدسات.

ملاهي بيلي بيز للاطفال في الرياض

وتحتوي ايضا علي العاب الفيديو التكنولوجية مثل سباق الموتوسيكلات والسيارات والملاكمة والمصارعة بالاضافة الي العاب البنات، وتضم ركن مميز للاطفال الذين لديهم شغف بالرسم والتلوين وذلك بوجود مساعدين لهم.

وتوجد الملاهي في طريق الامام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفرعي السعودية، ويمكنك التواصل علي رقم 16506973277+.

ملاهي يوبي للأطفال في السعودية

تعد مدينة ملاهي يوبي من اكثر الاماكن الترفيهية بهجة للاطفال، فهي تنقل الاطفال من عالم الواقع الي عالم الخيال الخاص بهم وذلك نظرا لإحتوائها علي عالم مصمم من البحار الملئ بالعاب المغامرة والتشويق والاثارة مثل وجود المتاهات والعاب المياه والعاب التسلق وفقا لمقاييس امان وحماية الاطفال.

ملاهي يوبي للاطفال بالرياض

وتضم الملاهي العديد من الالعاب الكهربائية مثل لعبة سواقة السيارات الكهربائية والعاب الفيديو، كما انها تحتوي علي فقرات للمهرج وبعض الشخصيات التي لها تأثير خاص في الاطفال مثل سبايدر مان وهلق العملاق وبات مان، بالاضافة الي ملاعب صغيرة لكرة القدم والسلة.

وتوجد في عنوان البلقاء مدينة المونسية في الرياض السعودية، ورقم هاتف ملاهي يوبي هو 966555608814+.

ملاهي ووش للأطفال في الرياض

عند الحديث عن افضل ملاهي للاطفال بالرياض لابد من أن نذكر ملاهي ووش التي تعتبر من اشهر واكبر وامتع المدن الترفيهة في المملكة العربية السعودية والتي استطاعت منذ افتتاحة الي جذب العديد من الزوار اليها، فهي مصممة خصيصا لتوفير المتعة والمغامرة والاثارة والتشويق والترفيه للاطفال، بالاضافة الي وجود بعض الالعاب التي تساعد الاطفال علي تنمية المهارات الحركية والبصرية سواء كانو اناث ام ذذكور.

ملاهي ووش للاطفال في الرياض

وتحتوي مدينة ملاهي ووش علي العديد من الالعاب المرحة مثل لعبة دورة النينجا، ومضمار الحواجز، ولعبة المتاهة وغيرها من الالعاب المثيرة والمغامرات، كما انها ايضا تضم العاب للتسلق والزحلقة والتنطيط ويوجد بها العاب مناسبة لاعمار الاطفال الصغيرة تحت سن ثمان سنوات.

وتشمل الملاهي علي عدة محلات واكشاك للوجبات السريعة والمياة والمشروبات المختلفة بالاضافة الي الميني ماركت الذي يوجد به الكثير من الحلويات التي يعشقها الاطفال.

والجدير بالذكر ان مدينة ملاهي لم تقتصر علي الالعاب الترفيهية للاطفال فقط بل يوجد بها صالات مخصصة للحفلات مثل اعياد الميلاد والسبوع والحفلات الخاصة بالمدارس والحضانات.

يقع عنوان ملاهي ووش في شارعى أبي بكر الصديق حي النفل في الرياض، ورقم التواصل مع ملاهي ووش هو 966563077779+.

في نهاية المطاف، نكون قد قدمنا لكم دليل كامل عن افضل ملاهي للاطفال بالرياض التي تضفي علي قلوب وروح الاطفال المرح والبهجة والاثارة والتشويق بالاضافة الي انها تساعدهم في تنمية مهارتهم الحركية والبصرية والذهنية مع مختلف الالعاب التي تناسب جميع الفئات العمرية للاطفال مع وجود مساعدين خطوة بخوطة مع الاطفال.

تعليقات