🔔 رائج الآن

سوق التنين: السوق الصيني دبي كل ما تريد معرفته العنوان ورقم الهاتف

يعتبر السوق الصيني دبي في دولة الامارات المتحدة من اكبر الاسواق الموجودة في الامارات والذي يحتوي علي العديد من المنتجات المختلفة الصينية بأجود العلامات التجارية، بالاضافة الي انه اكبر الاسواق التجارية حول العالم الذي يضم المحلات المتنوعة بعدد كبير من الاقسام لتساعدك في تلبية احتياجاتك، وفي هذا المقال سنتعرف علي كل مايخص السوق الصيني من محلات واقسام ومواعيد العمل وأرقام التليفون، تابع القراءة.

السوق الصيني في الامارات
السوق الصيني دبي

نبذة عن السوق الصيني في الامارات

تم افتتاح السوق الصيني دبي في عام 2007م علي يد شركة نخيل العقارية ويعتبر من اكبر الاسواق المجمعة للشركات والمنتجات الصينية خارج نطاق الصين، تبلغ مساحته حوالي ثلاثمائة الف كيلو متر مربع وينقسم الي قسمين السوق الصيني الاصلي والسوق الصيني التقليد والاتنين في بنائين مختلفيين ولكن بجوار بعضهما البعض.

وقد استطاع هذا السوق خلال فترة قصيرة جذب عدد كبير جدا من الزوار من مختلف انحاء العالم العرب منهم والاجانب، بالاضافة الي الشهرة الكاسحة التي يتمتع بها علي المستوي العالمي، وكان السوق الصيني في بدايته او سوق التنين كما يعرفه البعض يتكون من حوالي 6 الاف محل ومتجر وسعت الدولة في تطويره وتوسيع مساحته ليصبح فيما بعد مساحته تقدر بـ 150 الف كيلومتر مربع.

ويتوافد الزوار عليه يوميا بمختلف المستويات الاجتماعية ومختلف الجنسيات ليصلو الي حوالي مائة الف زائر يوميا وذلك يدل علي مدي اهمية وشهرة والنجاح الرهيب الذي حققه السوق في دبي الامارات.

محلات السوق الصيني دبي

تتعدد محلات السوق الصيني والذي تحتوي علي اعداد كبيرة من مختلف المنتجات من محلات للملابس ومحلات للأجهزة الكهربائية ومحلات للعب الاطفال ومحلات للإلكترونيات ومحلات الاثاث والمفروشات بالاضافة الي محلات السلع والمنتجات الحياة اليومية وغيرهم، وفي هذا السوق تستطيع العثور علي كل ماتريد فهو مركز تجاريا كامل متكامل ومن ابرز محلات السوق الصيني نيستو هايبرماركت، روائع الطير للعبايات، فاشن كير انترناشونال، جلف يايلي ديفلوبمنت للأطفال.

محلات السوق الصيني دبي

اقسام السوق الصيني دبي

اقسام السوق الصيني دبي ينقسم الي قسمين اساسين السوق الصيني 1 الاصلي والسوق الصيني 2 والقسمين يحتوا علي عدد كبير من احتياجات الافراد الشخصية والعائلية ومستلزمات الاطفال والبيت والادوات الكهربائية بالاضافة الي اماكن الترفيه المختلفة كالمطاعم  والكافيهات والكيدز ايريا.

السوق الصيني الاصلي 1

سوق التنين 1

1. القسم الاول:

فيتكون القسم الاول من اقسام السوق الصيني دبي من العديد من المحلات التجارية المختلفة التي تضم الملابس للكبار والاطفال والأحذية و محلات الإلكترونيات لشراء الهواتف المحمولة والكمبيوتر، بالاضافة الي محلات لشراء الاجهزة الرياضية والدراجات وكل هذه المعدات بأسعار ارخص من المتاجر الاخري.

2. الاقسام من الثاني حتي الخامس:

يشملان القسم الثاني والثالث علي العديد من المحلات التي تبيع المنتجات الخاصة بالأدوات الكهربائية والإضاءة والمستلزمات الخاصة بالحدائق بالاضافة الي ديكورات المنازل المختلفة.

اما عن القسم فيضم المحلات التي تعرض المنتجات الخاصة بالبناء والعاب الاطفال والمنسوجات المتنوعة والسجاد والستائر، كما انه يضم محلات بيع الملابس الرجالي والحريمي الشعبية والمودرن بمختلف الماركات.

3. القسمان السادس والسابع:

يختلف القسمان السادس والسابع عن الاقسام السابقة في انه يضم المحلات التي تحتوي علي قطع غيار ومستلزمات السيارات بمختلف انواعها والأثاثات المختلفة العصرية والحديثة والكلاسيكية، كما انه يشمل الاجهزة الكهربائية كالثلاجات والغسالات والبوتجازات والميكرويف.

ويحتوي اقسام السوق الصيني دبي السادس والسابع علي محلات لبيع السيراميك ومحلات لشراء الطاقة البديلة كالطاقة الشمسية، بالاضافة الي المحلات المخصصة لبيع المكاتب والكراسي.

السوق الصيني التقليدي 2

سوق التنين 2

هواشبه بالمراكز التجارية العادية والذي يتكون من 4 اقسام ويضم العديد من الاماكن لمختلفة والمحلات التجارية الترفيهية، فيحتوي علي الكثير من المطاعم والمقاهي بالاضافة الي اماكن الملاهي المخصصة للأطفال مثل مدينة فابي لاند.

ويحتوي علي حوالي عشر صالات مخصصة للسينما مجهزة بأعلي مستوي، كما انه يضم الكثير من محلات الهايبر ماركت التي تساعد الافراد علي عمل الشوبينج لتلبية احتياجات منازلهم الاساسية.

كما انه يضم أماكن للجلوس والإستراحات فضلا عن خدمات العملاء المتوفرة في كل مكان في السوق الصيني بالامارات العربية المتحدة والذي سوف تساعدك في تلبية جميع احتياجاتك وستدلك علي كافة التفاصيل والاماكن الخاصة بالمنتجات الراغب في شرائها.

مواقيت عمل السوق الصيني

مواقيت عمل السوق الصيني الامارات من اكثر العناوين بحثا في الفترة الاخيرة وطبقا للموقع الالكتروني الرسمي للسوق الصيني يفتح بشكل يومي علي مدار الاسبوع يبدأ العمل في الايام من الأحد إلي الأربعاء من الساعة العاشرة صباحا وحتي الساعة العاشرة مساء، اما في الايام من الخميس وحتي السبت بداية من الساعة العاشرة صباحا وحتي الحادية عشر مساء.

رقم هاتف السوق الصيني دبي

يوفر رقم هاتف السوق الصيني دبي فرصة رائعة للتواصل السهل والفعال مع خدمة عملاء السوق وهو 971557338456+، ويقع عنوان السوق الصيني في مدينة دبي في دولة الامارات العربية المتحدة تحديدا في شارع العوير بآتجاه مخرج حتا.

في النهاية، يعتبر السوق الصيني في دبي في دولة الامارات العربية المتحدة من اكبر الاسواق والواجهات السياحية التي تستقطب السياح من مختلف انحاء العالم اليها فهو بمثابة مركز للتجارة العالمية.

تعليقات