🔔 رائج الآن

رسوم دخول حديقة دبي جاردن جلو احجز التذكرة الآن

تعتبر حديقة دبي جاردن جلو الإمارات من أكبر الواجهات السياحية التي تحظي بمكانة خاصة عند السياح لما تحتوي عليه من المرافق والانشطة الترفيهية المتنوعة، وتهدف الحديقة الي حصول السياح علي المزيد من المتعة والاثارة والثقافة في ان واحد فتحتوي جاردن جلو علي العديد من المجسمات المضيئة مثل البحيرات والكائنات البحرية والاشجار وغيرهم، وكان الركيزة الاساسية في نشأة الحديقة هو زيادة الوعي بظاهرو الاحتباس الحراري والانبعاثات الكربونية فضلا عن المرافق الترفيهية التي تشملها جاردن جلو، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن اسعار تذاكر الحديقة المضيئة في دبي، تابع القراءة.

اسعار تذاكر حديقة دبي جاردن جلو
حديقة دبي جاردن جلو

نبذة عن دبي جاردن جلو

تعتبر جاردن جلو دبي من اشهر الاماكن السياحية الترفيهية في مدينة دبي العالمية والتي تأسست في عام 2015م علي مساحة تبلغ 160 الف متر مربع بالانظمة الكهربائية المضيئة وقد راعي القائميين علي المشروع ان تكون المصابيح المضيئة في الحديقة تكون موفرة ومقتصدة لتوفير الطاقة.

كما انها تحتوي علي عدد كبير من المجسمات المضيئة التي تلفت انتباه السياح وبالاخص الاطفال وترجع بناء هذه المجسمات الي العديد من الفنانين العالمين، بالاضافة الي انها تحتوي علي خمسة اقسام لكل منها الطابع الخاص بها.

الحديقة المتوهجة جاردن جلو دبي

تعد الحديقة المتوهجة في الحديقة المضيئة في الامارات من اكثر مرافق الحديقة متعة واثارة، فهي تضم العديد من المجسمات المضيئة المختلفة الالوان والاشكال التي تبعث البهجة والمرح في قلوب السياح مثل مجسمات الفراشات ومجسمات الكائنات البحرية والقناديل ومجسمات الاشجار ومجسم وادي الزهور، بالاضافة الي المجسم المصمم لبرج خليفة الذي يتكون من حوالي 130 الف زجاجة دواء لتكوين الشكل، كما انها تحتوي علي العديد من الاعمال الفنية لمختلف الفنانين حول العالم.

رسوم دخول الحديقة المتوهجة دبي جاردن جلو

حديقة الديناصورات جاردن جلو دبي

تحتوي حديقة الديناصورات المضيئة علي اعداد كبيرة من مجسمات الديناصورات شبيهه بالحقيقة وهذه المجسمات تتهافت عليها الاضواء والليزو الملون الذي يجعلها تتراقص بين السياح، بالاضافة الي انها تضم متحف خاص لمختلف انواع الديناصورات ووجود العديد من المرشدين الذين يشرحون الانواع المختلفة من الديناصورات ومراحل نموها منذ ولادتها ومحاولة البقاء وصولا الي انقراضها.

وتشمل حديقة الديناصورات في دبي العديد من المرافق الاخري المحببة لدي الاطفال كمدينة الحلوي وجنة الباندا والشجرة الناطقة وغيرها من الاجواء الترفيهية التي تجذب السياح.

حديقة الديناصورات دبي جاردن جلو

حديقة الثلج جاردن جلو دبي

لم تقتصر حديقة دبي جاردن جلو علي المعالم التثقيفية المضيئة فقط بل انها توسعت لبناء مدينة للثلج في الحديقة والتي تعمل علي محاكاه الاجواء الجليدية في القطب الشمالي، فمصممة بدرجات حرارة تصل الي سالب 8 تحت الصفر بالاضافة الي الجليد الذي يكسو المدينة، فهناك يمكنك ممارسة رياضة التزلج علي الجليد و اللعب بالثلج وبناء رجل الثلج وغيرهم من الانشطة المرحة.

حديقة الثلج جاردن جلو دبي

الحديقة السحرية دبي جاردن جلو

تعتبر الحديقة السحرية من امتع اقسام الحديقة المضيئة في دبي فهي تضم العديد من العاب الخدع البصرية والالعاب السحرية التي يحبها الجميع، بالاضافة الي امكانية التقاط العديد من الصور العجيبة والمضحكة لنفسك ومع اصدقائك او عائلتك فأجواء المدينة السحرية ليس لها مثيل في المتعة.

الحديقة السحرية دبي جاردن جلو

حديقة الفنون دبي جاردن جلو

تشمل حديقة الفنون في جاردن جلو الامارات الكثير من الاعمال الفنية اليدوية التي تبرز جمال واهمية الفنون، بالاضافة الي ان الحديقة تم تشكيلها من المواد البلاستيكية والزجاجية والاقراض المدمجة والاكواب والعديد من المنتجات التي تمت اعادة تدويرها لصنع الحديقة.

كما ان الحديقة تحتوي علي العديد من العروض التقديمية والمسرحية والموسيقية التي توفر للزوار المزيد من المتعة والمرح والترفيه.

حديقة الفنون دبي جاردن جلو

اسعار تذاكر جاردن جلو دبي

يقدر سعر تذكرة دخول حديقة دبي جاردن جلو حوالي 65 درهم اماراتي للفرد الواحد وهذه التذكرة رسوم الدخول للحديقة والحديقة المتوهجة وحديقة الديناصورات فقط وإذا كنت تريد تريد الدخول الي اي حديقة اخري ستطلب منك دفع رسوم اضافية علي سعر التذكرة، مع الاخذ في الاعتبار ان الفئات العمرية تحت عمر الثلاث سنوات دخولهم مجانا وبالطبع اصحاب الهمم ومرافقيهم.

اوقات عمل دبي جاردن جلو

تبدأ اوقات العمل في جاردن جلو من يوم الأحد وحتي يوم الجمعة من الساعة الرابعة مساء الي الساعة الحادية عشر مساء، بينما تبدأ اوقات العمل في يوم السبت والاعياد من الساعة الرابعة بعد الظهر وحتي الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

عنوان دبي جاردن جلو

يقع عنوان الحديقة المضيئة في حديقة زعبيل البوابة رقم 6 في امارة دبي بدولة الامارات العربية المتحدة، ولمزيد من الاستفسارات يرجي الاتصال علي رقم هاتق جاردن جلو دبي 971559188126+.

بإختصار، إذا كنت تريد قضاء عطلة مثيرة مليئة بالشغف والتشويق والإثارة والترفيه والمتعة، فبادر فورا بالذهاب الي حديقة دبي جاردن جلو للحصول علي فرصة الترفيه والثقافة معا.

تعليقات