🔔 رائج الآن

التسوق في اضخم اسواق الامارات سوق نايف بدبي

يعتبر سوق نايف دبي واحد من اقدم الاسواق الشعبية الموجودة في مدينة دبي بالامارات، فيرجع وجوده الي مايقرب من 50 عام فتم تأسيسه في عام 1970م ليوضح التاريخ والتراث الشعبي لامارة دبي العربية، فالسوق مصمم بديكورات كلاسيكية علي الطراز القديم بالالواح الخشبية المزخرفة بالزخارف العربية الجميلة.

بالاضافة الي انه يعتبر واحد من اماكن الجذب السياحي في دبي فيأتيه جميع السياح من كافة انحاء العالم للتسوق وشراء الهدايا التذكارية بالاضافة الي انه يحتوي علي كل ماتشتهي الانفس من سلع وملابس وغيرهم، فلذلك هو بمثابة ملاذا للسياح الزوار والقائيمين في الامارات لتلبية احتياجتهم المتعددة، وفي هذا المقال سنتحدث عن اهم الانشطة والمرافق والاسعار في سوق نايف الامارات، تابع القراءة.

التسوق في سوق نايف دبي
سوق نايف دبي

نبذة عن سوق نايف دبي

يعتبر سوق نايف دبي من اهم الاسواق الذي لها قيمة تاريخية في قلوب الاماراتين نظرا لان يوجد بجواره قلعة نايف الاثرية والذي سمي السوق نسبة لها، بالاضافة الي ان يرجع انشاء السو الي قبل خمسون عام، ويوجد بالسوق كل تحتاجه في يومياتك وحياتك بشكل عام فبه محلات الملابس التسوقية ومحلات السلع المختلفة ومحلات الهدايا التذكارية ومحلات للعب الاطفال ومحلات لشراء الاقمشة ومحلات للعطارة ومحلات للاحذية ومحلات للعطور والمكياج وغيرهم من المحلات فهو يضم اكثر من 80 محل بمختلف المنتجات المعروضة.

مرافق سوق نايف دبي

يضم سوق نايف بالامارات العربية المتحدة العديد من المحلات المختلفة التي تتيح للسياح تجربة تسوق فريدة من نوعها والتعرف علي التراث التقليدي لمدينة دبي، وإليكم اهم وابرز المرافق:

الملابس والأقمشة في سوق نايف دبي

يشمل السوق علي العديد من محلات الملابس والازياء المتنوعة مثل ملابس النوم والبيجامات والملابس النسائية والرجالي والاطفال، بالاضافة الي محلات ملابس للعرائس ومحلات للمفروشات المختلفة لتجهيز العرائس وشراء مستلزماتك.

ويحتوي ايضا علي محلات كثيرة لبيع الاقمشة المختلفة الانواع، ويضم المحلات التي تبيع بعض الملابس التنكرية والحفلات والخاصة ببعض البدان الاخري كالزي الهندي والزي الصيني والاسيوي بشكل عام، لذلك فهو واجهة اساسية لتسوق النساء.

الملاب والاقمشة في سوق نايف دبي

الإلكترونيات والأجهزة المنزلية في سوق نايف دبي

يحتوي السوق علي العديد من الالكترونيات المتنوعة من هواتف المحمول الذكية والحواسب واللاب توب والساعات السمارات والسماعات المختلفة الاحجام والكاميرات للتصوير وكاميرات المراقبة والات عديدة للطباعة وغيرهم.

كما انه يضم عدد كبير من الاجهزة الخاصة بالمنزل مثل الثلاجات والغسالات والميكرويف والافران والبوتجازات والتكييفات والمراوح والخلاطات الكهربائية والكبة، بالاضافة الي الاكواب والاطباق الماتوعة الاسماء والعلامات التجارية والشوك والمعالق والسكاكين اي يعتبر السوق واجهة متكاملة لتجهيز المنزل.

الالكترونيات والاجهزة في سوق نايف دبي

العطور ومنتجات التجميل والمجوهرات

يحتوي السوق علي المحلات التجارية التي تبيع العطور المختلفة التقليدية والعصيرة النسائية والرجالي بمختلف الماركات، بالاضافة الي مستحضرات التجميل الخاصة بالنساء مثل الروح وكريم الاساس والبلاشر والرموش وكافة المنتجات التي تحتاجها المرأه للتزين، كما ان السوق يحتوي علي محلات لشراء المجوهرات المتعددة الكلاسيكية والحديثة كالذهب والفضة والالماس.

التوابل والأعشاب

يضم السوق محلات تجارية للعطارة والاعشاب المختلفة فهناك ستجد البهارات العالمية التي تضفي علي طعامك مذاق خاص مثل البهارات الهندية والبهارات الاسيوية والافريقية وبعض الاعشاب كالينسون والقرفة والحلبة والزنجبيل، بالاضافة الي بعض البذور الغذائية التي تستخدم في علاج الشعر والجسم والتخسيس مثل بذر الكتان والشمر وحبة البركة او الحبة السوداء.

التوابل والاعشاب في سوق نايف دبي

المنتجات الجلدية

يشمل سوق نايف دبي علي محلات تجارية خاصة ببيع المنتجات الجلدية الاصلية والتقليد مثل الاحذية والشنط والاحزمة والمحافظ للرجال والنساء والصغار، كما انها تضم عدة محلات تجارية خاصة ببيع الهدايا ولعب الاطفال ومستلزمات الحفلات واعياد الميلاد وغيرهم.

عنوان سوق نايف دبي

يقع عنوان سوق نايف دبي في حي نايف منطقة سكة النخيل على طريق سوق المرشد بلدة ديرة في مدينة دبي الواجهة السياحية الاولي لدولة الامارات العربية المتحدة.

مواقيت عمل سوق نايف دبي

يبدا العمل في سوق نايف يوميا من السبت الي الجمعة طوال ايام الاسبوع من الساعة الثامنة والنصف صباحا وحتي الساعة الحادية عشر والنصف مساء، ويمكنكم التواصل مع السوق لتقديم كافة الاستفسارات علي رقم هاتف بلدية دبي 971800900+.

في ختام المقال، نأمل ان نكون زودناكم بكافة التفاصيل الخاصة بسوق نايف في امارة دبي السياحية، فإذا كنت تريد قضاء تجربة تسوق مميزة وفريدة من نوعها كل ماعليك هو زيارة السوق وشراء احتياجاتك ومستلزماتك.

تعليقات