🔔 رائج الآن

أفضل أماكن الخروج والسهر في الساحل الشمالي

اماكن الخروج في الساحل الشمالي من اكثر الاماكن الترفيهية في مصر، فيقع الساحل الشمالي علي البحر الابيض المتوسط وذلك قد جعل منه واجهة سياحية مميزة تجذب السياح حول العالم، بالاضافة الي انه يشمل العديد من المنتجعات والشواطئ ومراكز التسوق التجارية والاماكن المختلفة للفسح والخروج للعائلات والاصدقاء، فالخروج في الساحل الشمالي في مصر من اكثر التجارب التي ستخوضها في حياتك استمتاع وترفيه، وفي هذا المقال سوف ندلك علي افضل اماكن الخروج في الساحل الشمالي، تابع القراءة.

افضل اماكن الخروج في الساحل الشرير
اماكن الخروج في الساحل الشمالي

اماكن الخروج في الساحل الشمالي

يعتبر الساحل الشمالي اساس السياحة في مصر في فصل الصيف فيضم عدد كبير من المنتجعات والشواطئ والفنادق واماكن الخروج في الساحل الشمالي، فيتميز الساحل الشمالي في جمهورية مصر العربية بمياهه الزرقاء الدافئة النقية ورماله البيضاء فضلا عن وجود مناطق للفسح والترفيه كالحدائق والملاهي والمطاعم والمقاهي، بالاضافة الي انك تستطيع قضاء اجازة صيفية مليئة بالنشاطات الترفيهية مثل ممارسة الرياضات البحرية والتشمس والسباحة وركوب الدرجات وغيرهم.

أكوا بارك العلمين

تعتبر مدينة العلمين في الساحل الشمال من اكبر الاماكن التي يمكنك الفسح فيها فتحتوي علي اكبر مدينة للالعاب المائية اكوا بارك، وتضم العديد من الالعاب المخصصة للكبار وايضا العاب للصغار ليستطيع جميع افراض العائلة الاستمتاع، بالاضافة الي حمامات السباحة الكبيرة وتتميز الاكوا بارك العلمين بامكانية تأجير غرفة لك ولأسرتك، كما انها تضم المطاعم والكافيهات لتتناول اشهي الاكلات والمشروبات.

اكوا بارك العلمين
اكوا بارك العلمين

توجد اكوا بارك العلمين في الكيلو 91  الساحل الشمالي داخل منتجع أكوا فيو الواقع امام منتجع اللوتس، وتفتح يوميا من الساعه العاشر صباحا وحتي السادسة مساء.

تبلغ سعر تذكرة الأكوا للأطفال بداية من سن ثلاث اعوام وحتي سن 12 عام مبلغ 550 جنيه، اما فوق سن 12 سنة تبلغ 600 جنيه للفرد الواحد.

ممشي ديبلو الساحل

يعتبر ممشي ديبلو في الساحل الشمالي من اكبر وجهات الخروج التي يقصدها الجميع فيتمتع الممشي بشهرة واسعة، ويأخذ الممشي شكل مختلف في المساء حيث السهر والخروجات فيتعدد المطاعم والكافيهات الشهيرة داخل الممشي وابرزها مطعم كنتاكي ولابوار ودوليز وسلاس وغيرهم.

ممشي ديبلو الساحل الشمالي

يوجد ممشي ديبلو الساحل الشمالي في قرية الدبلوماسيين، ومتاح طوال 24 ساعة في اليوم اما عن المطاعم والمقاهي فتبدأ من الساعة التاسعة صباحا وحتي الثانية بعد منتصف الليل.

جرافيتي كود الساحل

تعتبر الجرافتي كود من افضل الاماكن الترفيهية التي تحتوي علي عدد كبير من العاب المغامرات والتشويق والاثارة والتنطيط بالاضافة الي المتاهات المصممة علي الماء فهي بمثابة مدينة تطفو فوق مياه الساحل الشمالي الزرقاء.

جرافتي كود الساحل الشمالي

وتقع جرافتي كود الساحل الشمالي في شاطئ السبوت في مارينا سبعة، وتبدا مواعيدها من الساعة الثانية عشر ظهرا وحتي الثامنة مساء، وتبلغ سعر تذكرة الجرافتي كود 500 جنية مصري للفرد الواحد.

The Mala Studio

يقع هذا المكان في فندق مزيج هاسيندا وايت في الساحل الشمالي ويعتبر من افضل مناطق الخروج في الساحل وهناك يمكنك ممارسة الانشطة المختلفة واهم هذه الانشطة هو الجلوس امام الشاطئ وممارسة اليوجا التي تبعث في الروح الهدوء والسكينة والاسترخاء مع مدربين كبار علي اعلي مستوي للتخلص من الطاقات السلبية وتجديد النشاط.

The Mala Studio

ملحوظة: تختلف مواعيد هذا المكان طبقا للجلسة، فكل ما عليك هو التواصل مع الفندق وحجز جلستك ومعرفة موعدك.

زهران سيتي بارك

تعتبر زهران سيتي بارك من اكثر الاماكن ازدحاما في الساحل الشمالي فهي تضم العديد من مراكز التجارية للتسوق بالاضافة الي مجموعة من المطاعم الشهيرة المتنوعة، كما انها تحتوي علي مدينة ملاهي كبيرة مخصصة للاطفال وتشمل مساحات خضراء واسعة مزودة بإستراحات للجلوس والاستراخاء وسط الطبيعة فضلا عن السينما المفتوحة الموجودة بحديقة زهران والتي يبلغ سعر الفرد بها 50 جنيه.

وتقع زهران سيتي بارك في الساحل الشمالي امام قرية بدر مباشرة، وتفتح يوميا من الساعة العاشرة صباحا وحتي الساعة الواحدة بعد منتصف الليل.

زهران سيتي بارك

في ختام المقال، يمكننا القول بان الساحل الشمالي هو الواجهة للخروجات في فصل الصيف فيحتوي علي عدد كبير من الاماكن الترفيهية المختلفة التي تناسب جميع الاذواق والكبار والاطفال والعائلات والاصدقاء فتجربة الفسح في الساحل الشمالي من امتع التجارب السياحية في مصر.

تعليقات