🔔 رائج الآن

أفضل أماكن التسوق في العين السخنة مولات تجارية فخمة

افضل اماكن التسوق في العين السخنة، تعتبر العين السخنة من اكبر المنتجعات السياحية التي تتعدد بها الاماكن والمعالم الترفيهية والتاريخية والعلاجية، وتتميز مدينة العين السخنة بإطلالتها الخلابة علي شاطئ البحر الاحمر، بالإضافة إلي الكثير من الأشجار والمناظر الطبيعية التي تجعمل منها مزار لإستقطاب السياح، وفي هذا السياق سنتناول الحديث عن اشهر مراكز التسوق في العين السخنة، تابع القراءة.

افضل اماكن التسوق في العين السخنة
اماكن التسوق في العين السخنة

اماكن التسوق في العين السخنة

يضم منتجع العين السخنة عدد كبير من اماكن التسوق في العين السخنة التي يبحث عنها الكثيرون لشراء الهدايا التذكارية ولتلبية احتياجاتهم، ومن ابرز هذه الأماكن المركز التجاري دريم والذي يتكون من عدة طوابق بكل طابق العديد من المحلات التجارية المختلفة.

فيشمل دريم مول علي اماكن للعلاج الطبيعي، كما انه يحتوي علي المحلات الخاصة بالملابس للكبار والاطفال بالإضافة إلي محلات الميك اب والأحذية والماركات المختلفة، والمول مصمم بديكورات حديثة تخطف العين لتتيح لك تجربة تسوق رائعة داخل المول.

دريم مول العين السخنة

مول السويس العين السخنة

يقع المول في العين السخنة بجوار شارع برادايس وعلي الرغم من صغر مساحة المول إلي انه يحتوي علي عدد كبير من المحلات بمختلف المنتجات فيضم محلات للملابس ومحلات للعطور ومحلات لفساتين الزفاف والأعراس ومحلات لشراء مكياج واكسسوارات النساء بتنوع العلامات التجارية، بالاضافة إلي وجود محلات لشراء الأدوات المنزلية المختلفة، ويوجد بجوار المول الكثير من المطاعم والمقاهي لتناول اجمل الأطعمة.

السويس مول العين السخنة

سكاي مول العين سخنة

يوجد المركز التجاري سكاي مول في منتجع بورتو السخنة في محافظة السويس ويعتبر من اجمل اماكن التسوق في العين السخنة، ويأتي المول بتصيمات عصرية علي الطراز الحديث بالاضافة إلي وجود اماكن مخصصة للاستراحات وتناول الاكلات والمشروبات، كما انه يضم العديد من المحلات التي تلبي احتياجات السياح سواء رجال او نساء او اطفال.

ويتميز سكاي مول بإطلالته الساحرة علي ساحل البحر بجانب الجبال والاشجار ووجود المطاعم التي تقدم اشهي الأسماك والمؤكلات البحرية والتي يمكنك تناولها والاستمتاع بالمنظر الجمالي مع تفق اصوات الامواج.

سكاي مول العين السخنة

اسواق بدر 2

يعد اسواق بدر الفرع الثاني من اكبر المولات في العين السخنة التي يوفر كافة احتياجات السكان والسياح بداية من السلع الغذائية المختلفة وحتي الملابس والاجهزة الكهربائية، بالاضافة إلي وجود مساحة مخصصة للأطفال لتستطيع التسوق بكل راحة مع ميزة الاطمئنان علي اطفال، كما ان المول يوفر ساحة كاملة ومتكاملة لركن السيارات.

اسواق بدر 2

بوادي مول

يعتبر بوادي مول من اكبر واقدم وجهات التسوق السياحية في العين السخنة والتي تأسس في عام 2009 فتقدر مساحته بحوالي 145 كيلومتر مربع ويضم حوالي 400 محلا تجاريا تتنوع بين محلات الملابس الرجالي والنسائي والاطفال والاكسسوارات ومحلات البرفانات ومستحضرات التجميل، بالإضافة الي وجود محلات لشراء الأثاث والاجهزة الكهربائية المنزلية والهواتف المحمولة، كما انه يحتوي علي اماكن ترفيهية الي جانب التسوق فيشمل مدينة ملاهي للألعاب ومختلف المطاعم لتناول الطعام والمشروبات.

بوداي مول في العين السخنة

في نهاية المطاف، إذا كنت تبحث عن اماكن للتسوق في العين السخنة فقد وفرنا لك في هذا المقال العديد من المراكز التجارية المختلفة للتسوق فكل ماعليك هو التوجه لأقرب مول لك والبدء في التسوق لتلبية احتياجاتك.

تعليقات